ALAFLAM , افلام عربي , افلام اجنبي , اغاني كليبات , مصارعه, برامج.
مرحبا بكم عند ALAFLAM , افلام عربي , افلام اجنبي , اغاني كليبات , مصارعه, برامج.
ALAFLAM , افلام عربي , افلام اجنبي , اغاني كليبات , مصارعه, برامج.


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
adsense
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 النحافة تودي بحياة عارضات الأزياء البرازيليات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zaki.bouaita
Admin
avatar

نقاط : 1726
تاريخ التسجيل : 14/05/2011
العمر : 27
الموقع : http://www.facebook.com/LequipeNationalAlgerienne

مُساهمةموضوع: النحافة تودي بحياة عارضات الأزياء البرازيليات   الأربعاء يوليو 13, 2011 3:30 pm

النحافة تودي بحياة عارضات الأزياء البرازيليات




تحذيرات عديدة بدأت تلوح فى الأفق من النحافة ومضاعفاتها التى تنتهي بالموت ، حيث تثير هذه القضية جدلاً على الساحة العالمية ، وبعد أن لفت أنظار المجتمع البرازيلي علي نوع جديد من الأمراض يطلق عليه "الأنوريكسيا" أو اضطراب الأكل الذي ينتشر بين الأغنياء الذين يفضلون الحفاظ علي نحافتهم وعدم تناول الطعام.


وقد توفيت أربع شابات برازيليات في الأسابيع القليلة الماضية جراء هذا المرض الذي يسبب اضطرابا نفسيا، حيث يبتعد المصاب عن تناول الغذاء الكافي خوفا من زيادة الوزان.


واحتل موضوع المرض الصدارة فى عناوين وسائل الإعلام البرازيلية، وأصبحت القضية موضوعا لمسلسلات تلفزيونية كما أنها بدأت بإثارة جدل واسع في أروقة صناعة الأزياء البرازيلية التي تشتهر بتصدير العارضات النحيفات.


وآخر ضحايا هذا المرض، كريستينا لوبيز باستوس 23 عاما وهي مدرّسة، توفيت هذا الأسبوع في مستشفي تبعد عن مدينة سان باولو 200 ميلا، بسبب نقص حاد في وزنها.


ونقلت صحيفة "جلوبو" المحلية علي صفحتها الإلكترونية عنواناً "ضحية أخري للأنوريكسيا" وإلي جنبه صورة للجميلة ، التي تحترف أيضا العزف علي البيانو كما أنها كاتبة عامود تحريري أدبي علي صفحة إلكترونية علي الانترنت.


وقد أشارت الصحف إلى أن هذا المرض وضحاياه احتل الشهر الماضي عناوين الصحف البرازيلية مع الإعلان عن وفاة العارضة البرازيلية العالمية أنا كارولينا ريستون 21 عاما، نتيجة التهاب عام جراء المرض.
وتوفيت العارضة الشابة التي تنقلت بين منصات الأزياء في الصين وتركيا والمكسيك واليابان في 14 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي في إحدي مستشفيات سان باولو ، وبلغ وزنها عند الوفاة 40 كيلوجراما فيما كان طولها مترا و72 سنتمترات.
وجاءت وفاة ريستون لتعيد الأضواء إلي عالم الأزياء الذي واجه مؤخرا انتقادات حادة بسبب تشجيعه للنساء والمراهقات بتقليد العارضات النحيفات.
وبعد وفاة ريستون بيومين توفيت طالبة برازيلية تدعي كارلا كاسيلا 21 عاما نتيجة اضطرابات في الأكل، وبعدها بأيام توفيت ضحية أخري من ضحايا مرض اضطراب الأكل.
ووفق بيانات رسمية كما ذكرت صحيفة الزمان فإن الوفاة والمرض نتيجة سوء التغذية تعتبر أمرا شائعا في البرازيل التي يبلغ تعداد سكانها 185 مليون نسمة، حيث يعيش 26.5 مليون منهم علي أجور شهرية تبلغ 160 دولار أو حتي أقل.
ويقر مكتب الإحصاءات بأن قرابة 8 في المائة من البرازيليين ناقصي الوزن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alflam.mam9.com
 
النحافة تودي بحياة عارضات الأزياء البرازيليات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ALAFLAM , افلام عربي , افلام اجنبي , اغاني كليبات , مصارعه, برامج. :: الاقسام حواء :: منتدي العلاقات الزوجية-
انتقل الى: